اكلات عربية - اكلات مصرية - حلويات - مشويات - منوعات نسائية - ديكورات - موضة وازياء
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
جدنا على الفيس بوك
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر | 
 

 حظك اليوم 11/10/2011 -برجك اليوم الثلاثاء 11/10/2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 798
تاريخ التسجيل : 05/09/2011

مُساهمةموضوع: حظك اليوم 11/10/2011 -برجك اليوم الثلاثاء 11/10/2011   الثلاثاء أكتوبر 11, 2011 6:21 am




حظك اليوم 11-10-2011 مع برج الحمل :


يدخل القمر في برجك، فتشعر ببعض تأثيراته، إذ تتلقى مفاجأة أو يتطور الوضع
نحو إنجاز. حاول ألاّ ترسل اشارات سلبيّة وخاطئة للحبيب، وكُن عاقلاً
وتجنّب الجدال والدخول في نزاعات مهما كانت درجتها من الأهميّة أو السخافة.
قد تشعر ببعض القلق والانزعاج، ليس بسبب الحبيب، بل قد يعود السبب الى
الهواجس المهنية الضاغطة.




حظك اليوم 11-10-2011 مع برج الثور :


1يوم ناشط جدًّا على الصعيد المهني والإجتماعي، وتزدهر الأعمال وتكثر
الاتصالات مع المقرّبين والغرباء. ربّما تشاء المصادفات أن تلتقي شخصاً لم
تجتمع به منذ فترة طويلة. تجد الحلول لعدة أمور عالقة وتنجح في معالجة
مسؤوليات صعبة يعجز الآخرون عن حلّها.




حظك اليوم 11-10-2011 مع برج الجوزاء :


كثرة الهموم تشتت تفكيرك بالطريقة المناسبة، فكن أكثر تركيزاً حتى لا تقع
في الخطأ نفسه مرتين. أجواء رومانسية حالمة تحيط بعلاقتك بالشريك، وهذا
يعود إلى الثقة المتبادلة بينكما.




حظك اليوم 11-10-2011 مع برج السرطان :


على سيرة المثل القائل "الصبر مفتاح الفرج"، فما عليك إلا أن تصبر حتى تحقق
العدد الأكبر من أهدافك. جاذبيتك اللافتة تثير غيرة الشريك، وتدفعه إلى
التصرّف بعشوائية وأنانية وهذا قد تكون له مبرراته.




حظك اليوم 11-10-2011 مع برج الاسد :


المناقشة والمجادلة بين الزملاء في العمل غالباً ما تؤدي الى نتائج
إيجابية، فيما يكون التفرّد مهدداً بالفشل، الخيار يعود لك. كثرة الابتعاد
عن الشريك تثير ريبته، وتخلق عنده نوعاً من الشكوك ولا سيّما إذا كانت
الأسباب غير مقنعة. حاول أن تبدد شكوكه.




حظك اليوم 11-10-2011 مع برج العذراء :


لا تتسرع في الحكم على الآخرين إذا لم تكن متأكداً، فقد تجد نفسك في مواجهة
مع الشخص غير المعني بالمواجهة. الصبر هو من أبرز صفاتك، وهذا يجعلك أكثر
قرباً من الناس ومثالاً يحتذى في هذا المجال.




حظك اليوم 11-10-2011 مع برج الميزان :


قد تصادف من يخفق له قلبك، ويجعلك أكثر سعادة من السابق. من الممكن أن
يتعلق الأمر بولادة تحصل في العائلة، تخصّك أو تخصّ أحد المقرّبين، أو
بتطوّر سعيد في حياتك الشخصية. بكلّ بساطة، قد نفسّر الأمر بارتياح للمحيط
القريب وعلاقات سليمة مع الأشقاء والشقيقات والأبناء والوالدين.




حظك اليوم 11-10-2011 مع برج العقرب :


ترقّب وانتظار يكون عنوان هذا اليوم. توقّع تأجيلاً لمسألة مهمة. شارك في
المؤتمرات أو ورش العمل لتدعم كفايتك وتثقف نفسك. لا تقف متفرّجاً على قطار
المعرفة يمرّ أمامك مرور الكرام. تجنّب المبادرة وسيطر على انفعالاتك. راع
ظروفك الصحّية أيضاً لأن طاقتك ضعيفة ومناعتك خفيفة.





حظك اليوم 11-10-2011 مع برج القوس :

مفاجآت بالجملة وتبدّل في المواقف، وهذا سيصبّ حتماً لمصلحتك وتظهر نتائجه
في القريب العاجل. تقطف قريباً ثمار ما جنيته مع الشريك، على أن يترك ذلك
انطباعات إيجابية ترتبط بالعلاقة بينكما.

حظك اليوم 11-10-2011 مع برج الجدى :
محطة جديدة في حياتك المهنية، ومستقبل واعد ينتظرك إذا حافظت على المبادىء
التي انطلقت منها. لا تستغل ضعف الشريك تجاهك، لأن ذلك قد تكون له انعكاسات
وارتدادات غير محسوبة.

حظك اليوم 11-10-2011 مع برج الدلو :
بعض المحطات قد لا تحمل إيجابيات كثيرة، لكنّ المرحلة التالية هي الأكثر
إنتاجاً وازدهارا. مهما حاولت استفزاز الشريك، فإن ذلك لن يدفعه إلى اتخاذ
قرارات عشوائية، فهو مدرك تماماً ما تخطط له.

حظك اليوم 11-10-2011 مع برج الحوت :
محطة مشرقة في طريقها إليك، لكنّ ذلك يتطلب بعض الجهود وخصوصا أنك تمتلك
القدرة على القيام بما يطلب منك. غيمة عابرة في العلاقة مع الشريك، لكن
يستحسن عدم تدخل الآخرين حتى لا تتفاقم الأمور.


انضموا لصفحة حظك اليوم على الفيس بوك لمتابعة حظك كل يوم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://akhbarak.forumegypt.net
 

حظك اليوم 11/10/2011 -برجك اليوم الثلاثاء 11/10/2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» هنا نصوص للصف الثالث الاعدادى أجــر الـعـامـلـيـن
» معلومات هامة حول الإقامة و الدراسة بفرنسا
» قانون المحاماة الجزائري.....
» كتاب : التغيرات البيئية جغرافية الزمن الرابع ترجمه دعاشور ود نبيل امبابي
» إصلاح منظومة الأجور بالمغرب يدخل حيز التنفيذ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المطبخ العربي  :: المنتدي النسائي :: منوعات نسائية-